الثلاثاء، 3 يونيو 2008

هل انت على قائمة الموت خاصتي ؟

لم اكن ابدا عدوانية.. انا شخص مستكين الى حد ما.. افضل الا مبالاه على الكره .. و الفتور على العنف .. لكن هذا لا يمنع انني قد استشيط غضبا احيانا من اناس اصادفهم .. لا افعل شيئا حيال غضبي غالبا .. لانني اعلم جيدا انه لن يفرج ديق نفسي الا قتلهم .. لماذا تنظر باستغراب هكذا.. عبيط! .. نعم قتلهم شر قتلة .. لانني لست عصبية بطبيعتي , غير مبالية لابعد الحدود .. بالطبع لن يتمكن من اغضابي الا شيئ بالغ الخطورة .. على الاقل بالنسبة الي.
____________
لذا اعددت قائمة باسماء هؤلاء الذين ارغب في قتلهم.. اصبحت قائمتي لامتناهية الطول , يوجد عليها اناس اقابلهم احيانا .. انظر اليهم بحدة شديدة .. اتخيل الطريقة التي سافضل قتلهم بها.
____________
ومن بعض الاشخاص على القائمة..
-مستشارة المدرسة التي كنت بها .. لانها نصحت اهلي بان يعرضوني على طبيب نفسي لانني في حاجه اليه.
-بعض الاشخاص الذين اعرفهم اون لاين ويشعروني بملل مزمن..
-البنات ذوات اجسام رشيقة , ووجوه جميلة.. ويشعرون انهم يستطيعون الحصول على كل ما يتمنون فقط لانهم افضل من غيرهم.
-شخص احببته واحبني , ولكني مارست عليه كل انواع الاكاذيب المريضة.. اود قتله لانه لم يستطع ابدا مسامحتي , الغبي تشبث بكرامته.
-كبريائي.
-معلم الرسم الذي لكمني في جنبي فقط لانني لونت الرسمة قبل ان يطلب مني.
-ذلك الشخص الذي كان يجلس بجواري في القطار.
-الشخص الذي تحرش باخي الصغير. (قتل وحشي)
-عاملة السوبر ماركت التي تحدثت مع امي بفظاظة وقحة.
-امي.
-قريبة لي اكرهها جدا لشدة غبائها.
-"بارني" نظرا لكراهيتي الحارقة تجاه ذلك الديناصور الارجواني المسبب للهلوسة.
-سائق تاكسي ما.. (قصة طويلة ربما سأذكرها لاحقا) *موت بطيء مؤلم*
___________
لن استطيع في الغالب تنفيذ اي من هذا , ربما سيظلون فقط اسماء على قائمتي .. من المحتمل انهم سيفلتون منها .. ولكن هل سيفلتون من قائمة الموت الرئيسية؟ .. D=

هناك تعليقان (2):

necqtr يقول...

كل ما خلقه الله جميل
وانتي .... بعد
واحلى ما بالدنيا التسامح
مواضيعك رائعه وهادفه
وننتضر منك كل جديد

اخوج خالد

Old Blogger يقول...

لا يبدو أنكِ قصدتِ ذلك.. لكن تدوينتك أضحكتنى!