الخميس، 3 نوفمبر 2011

عندما اجدك

اعلم انني لست اكثر بنات آدم رشاقة , و لا أمتلك بشرة مثالية خالية من العيوب تماما .. ولا شعري طويل بسذاجة يستطيع ان يداعب ابطيك عندما تحتضني فيدغدغك

خرقاء من الدرجة الأولى, اذا كان لابد من فتاة دائمة التعثر, اذا كان لابد من فتاة تستطيع الأواني الفرار من قبضتها , يستطيع الطعام ان يجد طريقه الى ملابسها دائما اثناء الأكل.... فهي انا

و لكن لي عينين كبيرتين مرسومتين بحدة قاطعة تستطيعان فتح رأسك كغطاء زجاجة و ملأك حبا يغمرك تماما الى حد الاختناق , و لي شفتين مملوؤتان شبابا يستطيعان تخليصك من شقاء عمرك في قبلة . ولي يدان ناعمتان و لكن بقوة كافية لينتشلاك و يقوداك الى البيت اينما ضعت في زخم الحياة

و اعرف انني لا اجيد فن الشياكة كما تجيده معظم النساء من النوع الذي يعجبك

و لكنني استطيع الغناء , و لا يعرف كثيرا من الناس هذا عني و لا حتى انت. ستأتي يوما ما من عملك و تفتح الباب و تدخل برفق ظنا منك انني نائمة , ثم ستسمع واحد من اجمل الاصوات التي سمعتها في حياتك منبعث من غرفة نومك .. لتجدني امشط شعري الغجري و اغني له ليذعن و يسهل ترويضه و حتما ستنبهر.

  اعترف انني مهملة جدا و كسولة بعض الشيئ و لست من ستحافظ على قمصانك نظيفة و مكوية دائما

و لكنني سآخذك من يدك عندما تمطر , و اطلب منك ان تلقي نفسك على السرير 
بجواري و تستمع فقط.

سوف اتعلم كل ما يمكنني ان اتعلمه عن الاشياء التي تحبها, سأشاركك هوسك بالرياضة و الإلكترونيات حتى وان اكنت لا أطيقها ولا يستطيع عقلي المتواضع فهمها, حتى عقلي, سأطوعه من أجلك

سوف لن تضطر لتقشير اي برتقاله من الان فصاعدا اثناء وجودي , سأقشر لك جميع برتقالاتك و سأفصص لك رمُانتك كُلها

سآخذ لك عدد لا نهائي من الصور , و انت عائد من العمل , و انت ذاهب الى العمل و سأنتظر حتى تبتسم لألتقط صورة لإبتسامتك التي من شأنها ان تفطر القلوب

سأغضبك عمدا لكي اتمكن من ان التقط لك صورة و انت غاضب كقط صغير , سوف لن اساعدك في خلع قميصك لأنني سوف اكون منهمكه في التقاط صورة لك تبرز عضلاتك و انت تخلعه

سألصق جميع الصور على حائط الغرف حتى تصبح جميعها مغطاة تماما بصورك , و ليتهامس الزوار عن مدى هوسي بك , لن يهمني

  سألحق بك و انت على السلم لأعطيك مجموعة الاغاني التي سهرت في تجميعها لك طوال الليل لتسمعها في السيارة و انت في طريقك الطويل للعمل

ستعود و لكن لن يكون البيت نظيفا جدا ربما

لكنني اعدك انني سأكون نظيفة دائما و ستطيب لك رائحتي

سأدخر جزء من نقودي طوال السنة لأشتري لك هدية فاخرة في اعياد مولدك

سأعصر ذهني لكي اجد اسماء فريدة لابنائك

سوف لن ادع شخصا الا و اخبرته عنك و عن امجادك حتى لو اضطررت لاختراعها

فقط, علي ان اجدك اولا

هناك 5 تعليقات:

غير معرف يقول...

إنتى حد حلو اوى جدننن فوق الوصف
انا بحبكـــــ فعلا
انا قريت كل البوستات من ساعه ما عملتى المدونه
بس انتى جميله ياايات وصوره بروفايلك قمرايه
ايه بقه الوصف الى ف البوست ده ::::::::DDDD

غير معرف يقول...

اها
معلش بقه علقت بغير معرف علشان كل مره الصفحه تعلق
سلام

Marionette يقول...

شكرا يا بتول, اسمك حلو اوي

غير معرف يقول...

انتى فعلا غير عاديه
تتجوزينى ؟؟
ده رقم تليفونى
01067410810

غير معرف يقول...

انت جميلة!