الاثنين، 7 يوليو 2008

على جنب لو سمحت


هناك قطعة موسيقية لاسحاق بيرلمان , لطالما كان لها تأثير سحري علي .. اعشقها لدرجة انني عندما استمع اليها انسى تماما اي مشاعر سلبية انتابتني يوما , تشحني دائما بشحنة موجبة فعالة تحيلني الى كائن آخر .. تذهب بي الى عوالم اخرى مع اشخاص آخريين .. عوالم من الهدوء و الاستكانة ..






وهكذا تثير في تلك المقطوعة مشاعر نبيلة حقيقية , و تكشف جانبا من جوانب شخصيتي لم اكن لاكتشفه بمفردي


اتخيل عندما استمع اليها نفسي في ابهى و اجمل حالاتي , نظيفة , ناصعة البياض , بجوار الشخص الذي احبه على قمة بناية شديدة الارتفاع مستلقين على ظهورنا شاخصين ببصرنا الى السماوات العليا التي تتحرك في تناغم ساحر و تبدو كما لو لم ارها من قبل , ا شعر بذبذبات هدهدة تداعب خصل شعري المتطاير في الهواء , بينما تحمل النسمات همساته الي عبر الاثير .. و قد اضاء عتمة ليلنا قرص قمري غاية في البهاء ..


أتخيل ايضا حربا عارمة , اشخاص و كائنات يتقاتلون بحدة , يأكل بعضهم بعضا , جثث تتهاوى , اعناق تضرب و رؤوس مقطوعة ما زالت عيونها تطرف , احشاء ممزقة جاحظة للخارج , عويل , اطفال تائهون وسط الجثث المتناثرة , نساء تنوح , سيول من الدماء في كل مكان .. و كأنها نهاية العالم .. و لكننا بعيدون عن كل هذا , قريبين منهم لكننا لا ندور في دوائرهم .. نستمع الى هذه الموسيقى الرائعة متجاهلين ما يحدث في الاسفل , و اذا بقطرة دم تأتي طائرة لتلتصق بوجهي فلا املك سوى ان اختلس النظر الى الاسفل فأنتفض و قبل ان يصيبني الرعب يضغط في صمت على يدي , موجها رأسي في اتجاه السماء مرة اخرى , عندها اشعر بالامان و ازنق نفسي به التماسا للدفء



عظيم! ها قد فاتتني محطة نزولي كالعادة .. على جنب لو سمحت.

هناك 5 تعليقات:

غير معرف يقول...

great track i just downloaded the the full version

blue-wave يقول...

اسلم حل انك تعملى زيى
الهاند فرى فى ودنى وبسمع اى ميوزك واشغل نفسى عن الدنيا بتاعتهم لحد ما اوصل المكان اللى انا رايحه
تحياتى

Marionette يقول...

واضح ان ده الحل الوحيد فعلا , او النوم =D

ليكوريكا يقول...

انتي دارسه علم نفس او فلسفه ؟

بجد كلامك بيحرك الذهن جدا ولاحظت ده في معظم البوستات

ووصفك للاحداث بجد فريد من نوعه

مش بس كاتبه موهوبه


لا كمان احساسك وفكرك في منتهي الجمال

تحياتي ليكي بجد

وسعيد اني جيت هنا

ليكوريكا

Marionette يقول...

شكرا ليكوريكا ..